وإنهُ 23 أكتوبر!

 

 

 

23 أكتوبر

 

كل من سيدخلُ هنا الآن سيتسائلُ كم عمر هذه الفتاةِ الآن؟

أطمئنكم، مازلتُ عشرينةً إلا قليلاً..صار عُمري اليوم 27 سنة. هذه أول معلومة تعرفونها عني ربمَا لأول مرة. وبالمناسة لا أخاف أن يكبرَ عُمري أبداً، ولكني أخافُ أن يشيخَ قلبي وهذا ما لن أطيق! هذا السنة كانت سنةً مذهلة، تعلمتُ الكثير فيها. كلُ موقفٍ مرّ بي تعلمتُ منه وأعتقدُ أني كبرتُ سنوات عديدة في هذه السنة. لديّ أمنيات كثيرة لهذا العام، أكثرها أهمية على الإطلاق، أن يرتدي قلبي خاتماً من ورد. سأحبُ في هذا العامِ أكثر. وسأكتبُ للقلب والعقل أكثر. أتمنى أن يكون لي  عملٌ منشور مع اقترابي مع الثلاثين، أريدُ في هذه السنة أن أنهي (المسودة) على الأقل. هذا العام سيكون مُفعماً ومليئاً بالعمل، تمنّوا لي أنتم أيضاً التوفيق في هذا كله.

سأخبركم اليوم  الكثير، فكونوا بالقرب.

* * *

كثيرون ولدوا في هذا اليوم..

مثل:

– فليكس بلوخ عالم فيزيائي سويسري..وحصل عام 1952 على جائزة نوبل للفيزياء.

– إليا ميخائلوفيتش وهوعالم فيزياء روسي حصل على جائزة نوبل للفيزياء عام1958

جون مايكل، مؤلف ومخرج وكاتب سيناريو في مجال الخيال العلمي والطبي.أشهر أعماله “Jurassic Park”و”ER” والذين حققا شهرة واسعة.

– اللاعب البرازيلي إديسون أرانتيس المعروف بـ(بيليه) والذي يعدُ من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

وتوفيّ في مثل هذا اليوم:

زبير التركي الفنان التشكيلي التونسي

زبير التركي، الذي أسهم في تشكيل المشهد الثقافي الفني التونسي، حيث كانت له اسهامات فنية عديدة وهذه احدى لوحاته الخالدة

زبير التركي

* * *

الهدايا ♥ 

بالطبع تنتظرون معرفة الهدايا التي حصلتُ عليها بهذه المناسبة السعيدة. وفي الحقيقة إني لا أحصل على الهدايا في يوم ميلادي لأني لا أقيمُ أي احتفال. ويكفيني أني أجد من أحب حولي في هذا اليوم. أعمارنا لا تحسبُ بالسنوات التي نقضيها، بل بروعة من احتفوا بأيامِ ميلادنا معنا. أنا سعيدةٌ جداً بوجهَةِ قلبي. فلولا القلبُ لما زارنا الفرح. سعيدةٌ بقربِ أهلي وحبهم. سعيدةٌ بصديقاتي. فرحةٌ جداً بعامي هذا معكم أيها الزوار الكرام والتويتريون النبلاء. وحتى لا تحزنوا وتقولوا: شدعوة ولا هديّة وحدة!

فإني سأطلعكم على أجمل الهدايا المادية. لأن الهدايا المعنوية التي منحت لي هذه السنة أجملُ من النجوم التي تزينُ السماء ولهَا.

هذه في الهدية الجميلة والرقيقة..مفكرةٌ وقاطع كتابٍ ظريفٍ جداً. أعشقُ المفكرات وقواطع الكتب بشدة!

مفكرةٌ وقاطعُ كتاب

* * *

يا أصدقائي الطيبين..

شكراً لمحبتكم ورقتكم التي غمرتموني بها.. شكراً لتواجدكم الدائم حولي في كلِ فرحٍ وحزن..شكراً لأنكم أنتم أنتم 

وأخيراً ..

كُل أكتوبر وأنتم بخير 


Similar Posts

One Comment

  1. حبيبتي من قلبي النابض بحبك كل سنة وأنت طيبة . . كل سنة وأنت في أهنأ حال .. كل سنة وأنت تتحقق أمانيك .. كل سنة وأنت وخواتك بخير .. اللهم وفقهم لما تحب وترضى وحقق لهم كل أمنياتهم .. وأجعلهم قرة عين لنا . وبارك لنا فيهم .. وأنفع بهم .. الله آمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *